شركة سلامة معتمدة لدى الدفاع المدني 2024

تسجيل كمقدم طلب ترخيص سلامة

طلب ترخيص سلامة لقد تم إعادة صياغة طلبك لترخيص السلامة رقم 666662133-43. يرجى استخدام رمز التحقق 500003 وتوجيهه لشركة السلامة/المصاعد التي ترغب في التعاقد معها. ستقوم الشركة بمراجعة طلبك وإرفاق المستندات المطلوبة. نتطلع إلى تعاونكم مع شركة السلامة/المصاعد من أجل الحفاظ على سلامتكم.

تتمنى لكم السلامة، فريق الدفاع المدني

شركة سلامة

شركة سلامة معتمدة لدى الدفاع المدني،

تنفيذ مشاريع،عقود صيانة،موافقات سلامة،مخططات علاوة على ذلك استخراج تراخيص الدفاع المدني.

بالإضافة إلى ذلك توريد وتركيب وصيانة أجهزة مكافحة الحريق ومعدات الأمن والسلامة بكافة أنواعها والتي تشمل عقود صيانة انظمة السلامة ، استخراج شهادة تركيب أدوات السلامة.

بالطبع يتوفر لدينا شهادة تركيب ادوات السلامة لجميع مناطق المملكة بأسعار مناسبة ويتوفر لدينا تقرير فني للمطاعم والصيدليات بأسعار مناسبة خدمة فورية.

ادوات السلامة من الحريق
ادوات السلامة من الحريق

شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق (فاتورة سلامة)
شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق (فاتورة سلامة)

تسجيل كمقدم طلب ترخيص سلامة

طريقة الحصول على شهادة اثبات بيع وتركيب أدوات السلامه عند تجدبد او اصدار رخصة تجارية يقوم النظام موقع سلامه او موقع بلدي بطلب شهادة ادوات السلامه او بوابة سلامة . بالطبع لابد من توفر الطفايات والكواشف على حسب مساحة المحل .

شركة سلامة الدفاع المدني
شركة سلامة الدفاع المدني

سلامة الدفاع المدني

كذلك بالمثل نحن نعمل لتحقيق هدف أكبر بكثير من مجرد عمل وتركيب أنظمة الإنذار ومكافحة ضد الحرائق فالهدف الأسمى هو أمن وسلامة المواطنين وكذلك سلامة المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية ودائما مانسعى لتوفير كل ما هو جديد في مجال تحقيق الأمن والسلامة بجميع أنظمتها.

يوجد لدينا اصدار شهادة وتقرير فني تركيب أدوات السلامة الدفاع المدني الكتروني فوري.

التقرير الفني سلامة
التقرير الفني سلامة

وإننا متخصصون في مجال توريد وتركيب وصيانة أجهزة مكافحة الحريق والرش الآلي وأجهزة الإنذار المبكر متطلبات شهادة الوقاية من الحريق نقوم بإستخراج شهادة سلامه و تقرير فنى وعمل عقود صيانة وتراخيص الدفاع المدنى شهادة تركيب ادوات السلامة /او التقرير الفني يتم اصدرها الكترونيا للاستخدام عبر موقع بلدي او بوابة سلامة لغرض اصدار رخصة الدفاع المدني – للاصدار الرجاء ارسال المعلومات الاتية :

شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق
شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق

رقم شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق

يعد رقم شهادة أدوات الوقاية والحماية من الحريق ومكافحة الحريق، وأدوات الإنذار والإطفاء وشهادات الإنجاز من المستندات الهامة التي يحصل عليها صاحب المنشأة التي يتم تجهيزها للعمل في المملكة سواء العمل الصناعي و التجاري . وهذه الشهادة أحد المتطلبات التي تطلبها هيئة الدفاع المدني في السعودية

رقم شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق
رقم شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق

يتم تقديم تسجيل كمقدم طلب ترخيص سلامة من الحريقهذا  إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية (بلدي) لإصدار رخصة بلدية لممارسة النشاط التجاري للأنشطة التي تقل مساحتها عن 150 مترا مربعا والتي تصدر فيها التراخيص فورا دون الرجوع للدفاع المدني وكانت هذه الخدمة اطلق حديثاً .

تقرير فني للفداع المدني
تقرير فني للدفاع المدني

رقم شهادة إثبات بيع وتركيب أدوات سلامة وطرق الحصول عليها إلكترونيا في المملكة العربية السعودية من خلال موقع فكرة حيث تشترط وزارة الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية الحصول على شهادة إثبات بيع وتركيب أدوات سلامة داخل المنشأت الصناعية والتجارية قبل بدء العمل.

طريقة اصدار شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق
طريقة اصدار شهادة تركيب أدوات الوقاية والحماية من الحريق

نحن نفخر بأننا مسجلون كمقدمي طلبات ترخيص السلامة في جميع أنحاء المملكة، ونحظى بالاعتماد من الدفاع المدني.

بالطبع عادةً، يتم تقديم شهادة تركيب أدوات السلامة إلى مراكز السلامة في المنطقة المسؤولة عن موقع العميل. وذلك لإصدار شهادة إنهاء التركيبات للمواقع الجديدة. يتم من خلالها التحقق من سلامة أعمال المقاول المتعلقة بالحرائق في الموقع.

في الختام نحن نعمل جاهدين للتأكد من توافر جميع المستندات والشهادات المطلوبة، ونسعى لضمان الامتثال لمتطلبات السلامة والقوانين الخاصة بالدفاع المدني. نحن نهدف إلى ضمان سلامة وحماية عملائنا في جميع الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× اتصل الان