اتصل الان 0556272661


أنواع طفايات الحريق واستخداماتها
نحن مكتب استشاري معتمد لدى الدفاع المدني، ونقدم خدمات متنوعة للمطاعم والكافيهات. يمكننا مساعدتك في إصدار تقارير السلامة اللازمة للمطاعم والكافيهات، بما في ذلك شهادة سلامة التمديدات الكهربائية.

نحن نتولى إعداد التقارير الفنية اللازمة للحصول على رخصة البلدية من خلال موقع البلدية. تشمل هذه التقارير تقرير السلامة الفني وشهادة تركيب أدوات السلامة لاسيما عقود الصيانة.

متى يتم تجديد ترخيص سلامة؟
متى يتم تجديد ترخيص سلامة؟

بعتقرير السلامة الفني يشمل تقييم مخاطر الحرائق والسلامة في الموقع، والتأكد من توافر وتركيب وصيانة جميع المعدات والأجهزة المطلوبة للسلامة، بما في ذلك أنظمة الإطفاء وأجهزة الإنذار وأجهزة الإخلاء الطارئ وغيرها.

اتصل الان 0556272661

شهادة تركيب أدوات السلامة.

أما شهادة تركيب أدوات السلامة، فتثبت تركيب وجودة المعدات والأجهزة المستخدمة في تعزيز السلامة، على سبيل المثال أجهزة الإطفاء الأوتوماتيكية والأجهزة المضادة للحرائق وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم خدمات عقود الصيانة للمطاعم والكافيهات، حيث يتم التعاقد لضمان صيانة المعدات والأجهزة بشكل دوري وفقًا للمعايير اللازمة للسلامة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا في أي من هذه الخدمات، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بتقديم المساعدة وإعداد التقارير والشهادات اللازمة لك.

شهادة تركيب أدوات سلامة

 رقم التقرير الفني من خلال المكتب الهندسي

ماهو  أصدر شهادة أدوات الوقاية والحماية من الحريق عند تجدبد او اصدار رخصة تجارية يقوم النظام موقع سلامه او موقع بلدي بطلب شهادة ادوات السلامه او بوابة سلامة لابد من توفر الطفايات والكواشف على حسب مساحة المحل .

التقرير الفني سلامه
التقرير الفني سلامه
شهادة تركيب ادوات السلامة
شهادة تركيب ادوات السلامة
متطلبات التقرير الفني سلامه
رقم 700:
رقم السجل:
اسم المحل:
المدينة:
الحي:
الشارع:
مساحة المحل:
رقم جوال المالك:
الايميل:
النشاط:
———
ارسلي السجل التجاري
الصورة اللوحة الخارجية للمحل
شهادة تركيب ادوات الوقاية والحماية من الحريق
شهادة تركيب ادوات الوقاية والحماية من الحريق
ما المقصود بالأنشطة الفورية وغير الفورية؟

الأنشطة الفورية: هي الأنشطة المنخفضة والمتوسطة الخطورة، والتي ترخص بشكل فوري من قبل الدفاع المدني، يتم إصدار فاتورة أدوات السلامة أو تقرير فني لها حسب نوع النشاط، وإدخال بيانات الفاتورة أو التقرير عند تقديم طلب الترخيص.

الأنشطة غير الفورية: هي الأنشطة العالية الخطورة التي تتطلب التعاقد مع شركة سلامة ورفع عقود للصيانة ومن ثم إجراء الكشف من قبل الدفاع المدني لإصدار الترخيص

شهادة تركيب أدوات سلامة

 

كيف أستطيع إصدار شهادة أدوات السلامة والتي يتم طلبها لبعض الأنشطة الفورية؟

​يتم إصدارها من قبل شركات السلامة المعتمدة في البوابة

متى يتم تجديد ترخيص سلامة؟

ستظهر ايقونة تجديد بجانب كل ترخيص صادر قبل ثلاثة شهر من انتهاء تاريخ الترخيص ، ومن خلاله يقوم المستخدم بإرسال طلب التجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× اتصل الان